منوعات

ياسمين عز تهاجم الفنانات: “بطلوا تتكلموا في الدين!”

أثارت الإعلامية ياسمين عز جدلاً واسعاً بتصريحاتها الأخيرة حول تدخل الفنانات في الأمور الدينية. خلال برنامجها “كلام الناس”، هاجمت ياسمين الفنانات اللاتي يتناولن مواضيع مثل الصلاة والحجاب والمساكنة في لقاءاتهن، معتبرةً أن هذا الأمر يتجاوز حدود عملهن الفني.

قالت ياسمين: “ممكن طلب؟ ممكن اللي بتمثل تمثل بس، واللي بتغني تغني بس، واللي بترقص ترقص بس، ممكن ما تقولوش رأيكم في الدين وتحتفظي برأيك لنفسك”. وأضافت: “المساكنة حرام، والصلاة فريضة، والحجاب فرض، ورأيك في الصلاة احتفظي به لنفسك”.

وصفت ياسمين المساكنة بأنها “قلة أدب وإهانة للمرأة”، مؤكدة أنها “ذكورية” في هذا الرأي. وطالبت الفنانات بالتركيز على أعمالهن الفنية وعدم الخوض في الأمور الدينية.

إقرأ أيضا:شباب ورشاقة.. دينا تكشف السبب وهي على مشارف الـ 60

جاءت تصريحات ياسمين عز بعد أيام من إثارة المخرجة إيناس الدغيدي للجدل بتصريحاتها حول تجربتها مع المساكنة، وكذلك تصريحات الفنانة مروة عبد المنعم عن موقفها من الحجاب. كما انتشر فيديو قديم للفنانة إلهام شاهين تتحدث فيه عن تدين أحد المخرجين الذي عملت معه.

أشعلت هذه التصريحات حرباً من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الجمهور بين مؤيد لوجهة نظر ياسمين عز ومعارض لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى